الخميس، 24 أبريل 2008

اكتشاف


وحياتي انه الأرجيلة (النرجيلة)

اشي كتير

قوي

جدا

جامد

وبيزبط الراس:-)

بالذات على خوخ

كأنه الصورة ما الهاش دخل باشي !

هناك 6 تعليقات:

ثلاثاء يقول...

i know where that is :)
though im not sure if it looks like a waterpipe or not.

محمد العيسة يقول...

كنت أفكرك بتفهمي ...
خيبتي أملي .

أنا مش أنا يقول...

شاطرة ولله بعطيكي 10/10.. بس ما قلتيلي:) وين؟
بس بتعرفي للصورة ذكرى مؤلمة اني دائما كنت أغلط بين هدول الخطين، وأطلع بالباص الغلط وانزل قبل ما ادفع..
الله يسامح المخ

:::::

شو خيووو؟
خلينا الفهم الك يا أبو ساعة
:)
بعدين انا عندي امل فيك كيف هيك بتعمل..

تحياتي المعطرة بالمعسل والخوخ

الناطق بلسان الباب الاخر يقول...

اللي اكتشفته انا انه الباصات بتمشي حسب داله تصاعديه... وفي فرضيه تانيه انه كل باص بيطلع اخرته بيرجع من محل ما طلع..في مسار مساوي له في المسافه اما الزمن فخليها على الله يا شيخه... وللتغلب على عنصر الزمن,دشرك من الارجيله... في اشي اقوى واجمد وبيزبط الراس وبزر المخ...ورح تشوفي كيف كلشي الو دخل في كلشي.. طبعا مش رح اعطيكي اياه بلا ورقه موافقه من ولي امرك.. وامري للالله

محمد العيسة يقول...

بإمكانك تبلشي بالإكستازي
أو بالقراص

وإذا ما مشى الحال مع الإكستازي .. إنتي بس أشري ودشري

Unknown يقول...

بما انك زبون جديد في عالم النرجيلة
فالاكيد ان الصورة الها علاقة
وشو ما علقتي صورة
هيكون الها علاقة
بما انو بطعم الخوخ