الجمعة، 9 مايو 2008

يقطع الساعة اللي طلعنا عالقطار !

على هامش الطريق (قطار ليلي الى **-****)

مسافر الى اللامكان واللازمان..the next stop is: حرية!
حرية ..حرية لأسرى الحرية.
الحرية بتعني كتير اشياء وحدة منها على رأي المسافر الذكر: تحسس أطرافي بهدوء في غرفة معتمة وفي خلفية المشهد بوستر لمارلين مونرو..كالخطيئة الأولى
(شو هالحكي)
أنا لوحدي مدينة مزدحمة كوكب يعج بأشكال الحياة الغير معرفة بعد..أرضية مستنقع مجهول تحت بحيرة الشيطان!

من أين كل هذا الزحام ؟ أفكار ونقض الأفكار، شعور وتحليل الشعور.

كفى
أريد صفاء ذهني مفقود لمن يجده..حيا أو ميتا..ولو جثة متعفنة.
كل هذا الهذيان يا ربي يا الهي يا مستجيبا للدعاء، من أين لقلبي كل هذا الخفقان وما هو الا بمجرد مضخة صدأة!
صوت الرجل في القطار ينادي، بألا ننسى أمتعتنا وكل ما أريد هو أن أنسى!
أنسى كل ما كان ولم يكن من أشياء (تع ننسى تع ننسى..)
أفكاري
تخبطاتي
وعبث الوجود
وجود لا مكان له في دولة اليهود!
نريد أن ننسى..
ونحن هنا لنبقى.
دي الوقت بقى خلاص..أنا عايزة أتكلم بجد/ أنا حسيب علبتي السوداء (المشحبرة) على مقاعد القطار المنسية..
لأرحل دون نفسي وأنزل في المحطة القادمة (أو اللي بعدها-لا فرق!)
فكل الطرق تؤدي الى الزوال
أيامنا لحظات ضائعة في تاريخ الشعوب مثل حنفية ماء تدلف بانتظام مريض. قطرة.قطرة.قطرة.
(خ ..وحيدا يا حبيبتي ..كقطرة المطر)


تعبت وانا أكتب ..
رب تتمة!

هناك تعليقان (2):

محمد العيسة يقول...

والله زمان يا صبي


شو يا بنوت شايفك صايرة تخربشي كثير منيح

اشتقنالك
دايماً اكتبي شي جديد وما تطولي علينا
معجبينك كثار
طبعاً أنا مش منهم خخخخ

شو بدك تحكي واحد شتاحيم متخلف

ALMGHBON يقول...

::::::::::::::::::::
:::::::::;;;
::::::::::::::::;;
:::::::::::::::::::
::::::;;
مش عارف بس عم بجرب بالكيبور اصلوا حطيتلوا حبر جديد فعم بعملوا عملية تلين مستمرة عشان يوخد على الوضع

اقلك
ولا خلص
بلاش

تحياتى