الأربعاء، 27 أغسطس 2008

الفلاس ممنوع

هيك نفسي أكتب أي شيء. بدون أو مع مع-نا :) هذه اللحظة هذه الثانية أجلس أفكر ولا أقوم بشيء يذكر. بين الثانية وابنتها تقفز صورة بكرية Must study بين سطور الهواء، فأنزل العين الى السطر الاول من الصفحة الاولى (على ما أذكر)، وأباشر في الدراسة. ما أن أقرأ أول سطر، حتى أجد أني لست بكامل تركيزي، فنعم لقد قمت بكل الواجبات اليومية من تصفح قائمة المواقع الاخبارية، ثم التجول في شوارع بعض مدينة التدوين...وفحصت ما يحمله لي ساعي البريد عبر الصناديق العدة، ونعم استمعت الى فيروز لابدأ نهاري بشكل رسمي..شربت القهوة النسكافية وأهديت نفسي 5 دقائق من الهدوء التام! فماذا تبقى بعد؟ هل نسيت شيئا؟
يا جماعة المسألة بدها حل جذري، منها زابطة الامور. يعني الله قالو هاد نضل نجرب نحس منيح، عشان بعدها ممكن أنا ومش أنا نبدا نقعد نقرا ونركز ونشعر كم المادة التي ندرسها مثيرة، ومهمة وكيف كنا عايشين قبل اليوم. يعني أظن المنطق السليم القديم اللي هجرني كان يقول انه أدرس-ستشعر Good! يمكن اللي تبقى هو اكتب هالبوست للمرة الاولى والاخيرة، واباشر بالحراسة او الدراسة.
شكله فعلا هذا ما نسيته.
http://musicil.panet.co.il/Y87T234hM438923Wrn222//song/nancy_3ajram/Panet.co.il_Nancy_3ajram-Mashy-7ady.mp3

هناك تعليق واحد:

ثلاثاء يقول...

نيالك لو عرفتي تركزي في اشي
يعني حتى مع الماست مش عم تزبط زي ما بدي