السبت، 23 فبراير 2008

مرايتي يا مرايتي، شوفيني ولا تشوفيهن .. يا مرايتي

هناك 5 تعليقات:

محمد العيسة يقول...

مدونة كثير حلوة .. وأغنية أحلى
بس حبيت أحشر حالي هون .. بافتراض انو عاملة الأغنية برابط على اليو توب

المفروض تروحي على Embed في ال يو تيوب
وتعملي نسخ لكل الرابط الموجود داخل المستطيل .. ومن ثم لصقه .. وراح تطلع نافذة اليو توب في المدونة .. وبيكون أجمل بكثير ...أعتذر لحشر مناخيري
ضلي بخير

أنا مش أنا يقول...

شكرا شكرا
دمت ذخرا لابناء شعبك

:)

وكان "حشر مناخير" مفيد

بامان الله

صوت من مصر يقول...

بجد انا من مصر وحضرت عرض الفيلم عندنا هو كا سينما جميل لكنه لا يعبر عن الطبيعه الشرقيه للبنت فى الوطن العربى
وهذا ملحوط جدا ؟
مدونه رائعه

محمد العيسة يقول...

بما إنو زبط الوضع معك .. أكيد أنا مبسوط

هيك أحلى

ALMGHBON يقول...

اها اها
انا شفتها من الاول بس ما حبيت احشر ذنية فى هيك قصة
حرصا على المصالح الوطنية العليا
وبناء على طلب الجماهير الحاشدة
طيب طيب
ما علينا
انا كنت هان
تشاو يا شبيهى


شو هذا شو القصة المعفنة هاى الى سطلتنى يعنى لازم
إدخال الحروف كما تظهر في الصورة

شو هذا انا شايف حتى صار فى نوع من التعدى على حرية الرأى والحد من ظاهرتها المنتشرة فى البلاد العربية
انا بسجل شجبى واستنكارى لهاى الجريمة البشعة بجد لانوا بتوخد من وقتى فى التفكير بالاحرف الى بدى اعبيها
شو هالبلا هذا
سلامز