الأربعاء، 27 فبراير 2008

SOS


أنا كائن ليلي
لا أعرف النوم
لا أعرف العمل
لا أعرف الكثير من الأمور
ولا أريد أن أعرف الكثير منها
يا نفسي شو تعبني أنا
ولم كل هذا الثقل ؟
من أين أتيت به؟
ومن أين له كل هذا الحمل؟
بالفعل أصبحت كل مهمة مستعصية
حتى الكتابة عن أي شيء
استنفذت أفكاري نفسها
هذه رفاهيتي .. أن أحزن وأغضب وأشعر بالعجز
بانتظار "صراع بقاء" أكثر شدة من الحالي
حتى أصحو من سخافتي
ولتذهب سخافتي إلى جحيمها
جحيم السخافة

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

انا فخور فيك عزيزتي
وفخور اني بفكر انو عندي حصة بتكوين نصوصك
عنجد مميزة ورائعة دوما

أنا مش أنا يقول...

;)

مسموح تفكر هيك

خليك كون هيك

محمد العيسة يقول...

sos
شو بتعني ......... ولا هي نفسها قرية الأطفال
؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا مش أنا يقول...

حلونجييي عالاصول

أنا قصدت ب sos اشارة الخطر البحرية العالمية.. واشارتها كالتالي (على علم جوجل): (· · · - - - · · ·) بحسب شيفرا "مورس" .

يلا خليتني أتعرف على جمعية قرى الاطفال الاردنية

سلامات

ALMGHBON يقول...

ليس لأنى هنا بل لان هنا ما يستحق ان اكون هنا
كأنى حارتا يسكنها ساكنيها
أو شارعاً يمر به مارتى
كأشارة مرورأتوقف بها
فى صحراء النسيان
وفى خيال ذاكرتى تستريح

هذا ما أسميه
لا أدرى ماأسميه


كونى بود

محمد العيسة يقول...

عمرها ما كانت جمعية قرى أطفال أردنية
بل هي موزعة في كل العالم تقريباً .. وأعتقد أن منشأها بريطانيا
وموجود منها في بيت لحم ورام الله وغيرها
... كنت قد عملت في السنة السابقة 2007 تحقيق صحفي عن هذه القرية , ولهذا اعتقدت أن لك صلة بهذه المؤسسة ( يعني نظرت للموضوع ببعد إنساني ومش حلونجي ) بس شو فهم ال ....... بشم الورد .
على كل حال .. لازم الواحد يكون عنده معجم مصطلحات عسكرية على شان يقرألك ,,, ومش بس هيك بدها شيفة موريس
.. والله شي بي............ ي
طيري
طيري