السبت، 15 مارس 2008


قالت، صديقتي:
نفسي بس يبطلو يلمعو عينيكي لما تحكي عنه...

حبيبتي، صار اللي بنفسك، ومات اللي كان بنفسي.

هناك 4 تعليقات:

محمد العيسة يقول...

حكيت شكله عنا مشروع شاعرة ... ما حد صدقني.
بعدين ليش تسمحي لصاحبتك تكسر لحظات الألم السعيدة اللي المفروض تكون ذكريات حلوة بمستقبلك ؟


لا تقسمي أن لا تري رجلاً يهددكي بصنع الذكريات .

أنا مش أنا يقول...

يا شقي انت: )

اخ لو كانت الأمور بهذه السهولة،، (لتمنيت حينهاأنْ تكون أسهل طبعا- من باب الجشع الانساني) ولكن قد يجبر المرء نفسه أن يغير كل ما يحب، كي لا يأذي نفسه كثيرا. تدوس على كل ما شعرت ولم تشعر به، لأجل شيء واحد...
كرامة

أراك على خير

محمد العيسة يقول...

ما في بالحب كرامة ,,, اللي بدو يحب يحضر حالو تنمسح الأرض فيه .

غير معرف يقول...

لا لا يا رفيقي، بديش أوافقك
هذا مش رح يكون حب اذا هيك !

أصلا لا أؤمن بالحب، فهو غرائزنا العابرة، قد تحظى بذلك القدر من الحاجة لنحولها الى ما تسميه لغتنا المشفرة ب الحب....

ولن أقول
يقطع الحب شو بذل

:)

هاي أنا مش أنا بذاتها، تفكرش كتير